تولبار اليكسا شبكة آفاق alexa afaknetwork




تولبار اليكسا شبكة آفاق + مميزات الشريط  + رابط التحميل مباشرة

شريط اليكسا شبكة آفاق( اضغط هنا للتحميل ) . نظرة سريعة على الشريط
بعد قيامك بتنزيل شريط اليكسا شبكة آفاق سيكون لديك شريط جديد داخل متصفحك بهذا الشكل




إن شريط اليكسا شبكة آفاق هو أداة مجانية للبحث و رفيق لك إثناء تصفحك الويب يرافقك طوال رحلة تصفحك ويمدك بمعلومات مفيدة حول المواقع التي تقوم بزيارتها بدون مقاطعة تصفحك .

  • يمكنك الآن التخلص من النوافذ الفجائية المزعجة (بوب أب) .
  • ابحث في الويب والمصادر الأخرى مباشرة عبر الشريط .
  • احصل على معلومات ترتيب الموقع الذي تزوره وأيضا بيانات مراسلة إدارة الموقع .
  • يمكنك التصفح بكفاءة أكثر بمساعدة الروابط الشبيهة لكل صفحة تزورها .
  • شارك الآخرين بأرائك حول المواقع المختلفة .

مميزات شريط اليكسا شبكة آفاق المجاني :

مدير النوافذ الفجائية المزعجة (بوب أب)

إن مدير اليكسا شبكة آفاق للنوافذ الفجائية المزعجة (بوب أب) يساعدك على تصفح الويب في هدوء تام وراحة بدون المعاناة مع هذه النوافذ المزعجة مرة أخرى .

البحث في الشبكة

إن بحث اليكسا هو طريقة جديدة تماماً للبحث في الويب , ابدأ بحثك عبر كتابة ما يشير إلى ما تبحث عنه في شريط البحث ومن ثم اضغط على زر الإدخال , سوف يتم نقلك إلى عالم آخر تحصل فيه على معلومات عن كل موقع ويب يرتبط بالكلمة الإرشادية التي قمت بكتابتها في شريط البحث , لا تضيع وقتك بعد الآن في تصفح مواقع ليس لها فائدة , استخدم بحث اليكسا الآن لتعرف كل ما تريده عن اي موقع قبل زيارته .

بيانات الموقع

تمتع بخاصية فريدة مع شريط اليكسا وهي اظهار بيانات الموقع الذي تزوره مجاناً وبدون اي مجهود , احصل على بيانات مراسلة إدارة الموقع , احصائات حول الموقع , آراء الناس حول هذا الموقع بل ويمكنك أنت أيضا ان تسجل رأيك حول هذا الموقع !


الروابط الشبيهة

إن روابط اليكسا الشبيهة هي طريقة رائعة لتكتشف مواقع جديدة , فاثناء تصفحك الويب يقوم الشريط لحظياً بإمدادك بمعلومات حول المواقع الأخرى التي يزورها زوار هذا الموقع .


أخبر صديق

هل وجدت للتو موقع رائع ؟ اخبر أصدقائك عنه الآن بواسطة أداة اليكسا لأخبار الصديق , إن هذه الأداة هي أفضل طريقة لتخبر أصدقائك بمواقعك المفضلة , كل ما عليك فعله هو إدخال البريد الالكتروني لصديقك ثم الضغط على زر الإرسال وسيتولى اليكسا بقية العملية , سوف ترسل رسالة الى صديقك تتضمن وصلة الموقع ومعلومات عنه ومعلومات أخرى مفيدة .


إلى الماضي

هل تعاني من مشكلة في الوصول الى موقعك المفضل ؟ أو هل تريد أن ترى شكل موقعك المفضل في الماضي ؟ إن أداة إلى الماضي (واي باك) اللتي يقدمها اليكسا يمكنها ان تنقلك الى الماضي لترى نسخ مأرشفة من مواقعك المفضلة , فقط اضغط على زر العودة الى الماضي (Wayback) ثم اختر التاريخ وتمتع بالماضي !



أكثر من عشرة ملايين شخص قاموا بتحميل شريط اليكسا ( اضغط هنا للتحميل ) إنه حقاً لأداة ناجحة , إذا كنت مبتدئاً في عالم الانترنت أو حتى محترفاً من الدرجة الأولى فإن هذه الأداة هي لك , ماذا تنتظر ؟ حمله الآن !

متطلبات التشغيل : نظام نوافذ ميكروسوفت وبرنامج انترنت اكسبلورر الإصدار الخامس أو أحدث .

جميع الحقوق محفوظة © 2012 - – شبكة آفاق

تعديل :Ayman Mosully